` ` الجيش يقضي على إرهابيين في “سفير معلولا” ويحكم سيطرته على “جسر زملكا” .. قتلى من جنسيات غير سورية بريف دمشق | سورية برس

الجيش يقضي على إرهابيين في “سفير معلولا” ويحكم سيطرته على “جسر زملكا” .. قتلى من جنسيات غير سورية بريف دمشق

الجيش العربي السوري

“سورية برس” : مصدر عسكري مسؤول قال أن وحدات من الجيش العربي السوري قضت على مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى “جبهة النصرة” في “محيط فندق سفير معلولا – ضهرة ميخائيل شمال جبعدين – جنوب وادي الصرخة – تلة المسيطبة – مزرعة برتا قرب رنكوس” بريف دمشق، و دمرت أسلحتهم و ذخيرتهم.

 

 

إلى ذلك أوقعت قواتنا الباسلة أعداد كبيرة من الإرهابيين قتلى و جرحى معظمهم من جنسيات غير سورية منها أردنية و كويتية و عراقية و سعودية و آخرين من جنسيات أجنبية في مزارع “شبعا”، كما تم القضاء على الإرهابي “ماهر الخرفي” و هو متزعم مجموعة إرهابية و عدد من أفراد مجموعته في حي “القابون”، إضافة إلى إيقاع “7” إرهابيين قتلى شرق “الكورنيش الوسطاني” في حي “جوبر”.

 

الجيش أحكم سيطرته بالكامل على “جسر زملكا” من جهاته كافة و عدد من كتل الأبنية المحيطة به بعد القضاء على إرهابيين كانوا متحصنين بداخلها.

 

و إلى “الشرق من مزارع الشيفونية في دوما – شرق جامع صلاح الدين في حرستا” تم تدمير سيارات محملة بالأسلحة و الذخيرة بمن فيها من الإرهابيين، و عرف من القتلى “ماجد عثمان” متزعم مجموعة إرهابية، و “أيمن الخرج”.

 

سلسلة عمليات نوعية نفذتها وحدات من الجيش ضد تجمعات و مقرات الإرهابيين في مناطق “محور القاسمية و الدلبة – البلالية – حجيرة – داريا – ببيلا”، أسفرت عن مقتل عدد من إرهابيي ما يسمى “جبهة النصرة”، و عرف منهم “مهند مريم – عبد الرحمن حامد – يوسف دياب”، إضافة إلى “سليم الدلعين – محمد النكاش” مما يسمى “كتيبة شهداء ركن الدين”، و  قناص يلقب بـ “النمس” مما يسمى “كتيبة درع الغوطة”.

سورية برس | صدى سورية الجديدة

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.